هيلي بيبر ترتدي سترة كبيرة الحجم ونعلات جلدية وبدون سروال

هيلي بيبر ترتدي سترة كبيرة الحجم ونعلات جلدية وبدون سروال.ةمن يحتاج إلى بنطال عندما يكون لديك سترة كبيرة الحجم؟ ليس هيلي بيبر.

ارتقت عارضة الأزياء وملكة السترة بالاتجاه إلى مستوى جديد تمامًا عندما خرجت منفردة في مدينة نيويورك أمس. شوهدت بيبر وهي تغادر فندقها مرتديةً فقط سترة صوفية مربعة مع زوج من صندل جلدي مرتفع السماء – كلاهما من تصميم سان لوران أنتوني فاكاريلو.

يوم الثلاثاء ، ارتدت بيبر نظارة شمسية سوداء صغيرة وارتدت شعرها المستقيم. اختارت إطلالة مكياج طبيعية قبل إطلاق علامتها التجارية للعناية بالبشرة ، رود. جاستن وهايلي بيبر يخرجان في اللون الوردي المطابق

تحدثت Bieber – التي اشتهرت ببرنامج TikToks المهدئ الذي يشرح بالتفصيل روتين العناية بالبشرة الخاص بها ومظهرها المصقول – عن مشروعها الجديد ، الذي بدأ اليوم (15 يونيو).

قالت “أخلاقي من وراء العلامة التجارية هو أننا نريد أن نصنع واحدة من كل شيء”. “مرطب جيد حقًا ، سيروم ترطيب جيد حقًا ، منتج جيد للشفاه.”

في الوقت الحالي ، تطلق ثلاثة منتجات فقط: سائل الببتيد الزجاجي ، وكريم استعادة الحاجز ، وعلاج الشفاه الببتيد . تمتلئ المنتجات النباتية ومعظم المنتجات الخالية من العطور بمكونات معتمدة من أطباء الأمراض الجلدية مثل الببتيدات والنياسيناميد والسكوالين ، وهي “مركزة تمامًا على صحة الحاجز والترطيب” حسب بيبر.

قالت “أنا شخص يسافر كثيرًا. أردت البساطة. لكني أريد أن تعمل [المنتجات] بشكل جيد حقًا”. “أنا أؤمن برعاية ضرورياتك في خزانتك بنفس الطريقة التي أؤمن بها برعاية أساسياتك في العناية ببشرتك.”

كانت بيبر مشغولة ببضعة أسابيع بعد خوفها الصحي وجراحة القلب والاستعداد لإطلاق رود.

في هذه الأثناء ، في المنزل ، كان زوجها ، جاستن بيبر ، يتعامل مع مشاكل صحية خاصة به. وكان مغني “الخوخ” قد أعلن الأسبوع الماضي في مقطع فيديو على إنستجرام أنه مصاب بمتلازمة رامزي هانت ويعاني من شلل جزئي مؤقت في الوجه. وبسبب ذلك ، اضطر إلى إلغاء العديد من الحفلات الموسيقية وقال إنه يركز على الراحة والتحسن.

أظهرت العارضة دعمها لزوجها من خلال مشاركة إعلاناته على Instagram Story الخاص بها ، جنبًا إلى جنب مع الكلمات ، “أنا أحبك يا حبيبي”.

أظهر نجم البوب ​​دعمه لزوجته اليوم ، مهنئا لها بإطلاق رود. وكتب في إحدى مشاركاته على Instagram : “أنا فخور جدًا بك يا صغيرتي. لا أحد يعرف الساعات الطويلة من الرعاية والعاطفة التي وضعتها في بناء علامة تجارية للعناية بالبشرة تخدم الناس حقًا” . “أجمل شيء فيك هو رعايتك لحماية الأشخاص بمكونات جيدة تساعد بشرتهم على الازدهار مثلما فعلت لي وبشرتي. الفخر هو تفاهم يا فتاتي الجميلة! الكثير من الناس سيكون لديهم بشرة ندية جميلة بسبب رغبتك في منحهم إمكانية الوصول إلى الأفضل! أحبك كثيرًا “.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب ستوب العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.