كيت ميدلتون تصنع مظهر أسكوت الملكي بفستان أبيض منقّط

كيت ميدلتون تصنع مظهر أسكوت الملكي بفستان أبيض منقّط. ظهرت الدوقة كيت التي طال انتظارها في اليوم الرابع من رويال أسكوت . وصلت هي والأمير ويليام بمظهر مكمل للصيف. بدت دوقة كامبريدج حالمة في فستان أبيض متجدد الهواء مع حزام مدمج ونقاط منقطة بنية اللون من أليساندرا ريتش. كانت ترتدي زوجًا متطابقًا من الكعب البني المدبب وقبعة شمس بنية مزينة بأزهار بيضاء صغيرة من تصميم سالي آن بروفان. أخيرًا ، ارتدت الأقراط المرصعة بالماس واللؤلؤ وخاتم الخطوبة المبهر المرصع بالماس والياقوت.

احتفظت بشعرها في كعكة أنيقة منخفضة ملتوية ووضعت مكياجًا طبيعيًا يتكون من ظلال العيون السمراء وشفة التوت. ماري كاري مقطرة بالألماس أثناء دخولها قاعة مشاهير كتاب الأغاني

انضم إليها دوق كامبريدج في سترة بدلة سوداء أنيقة ، ارتدى طبقات منها سترة بيج وقميص أزرق سماوي وربطة عنق زرقاء زاهية. قام بإقران المظهر مع بنطلون رمادي محكم وقبعة سوداء.

شوهد الزوجان يصلان في عربة ، ثم يتجاذبان أطراف الحديث ويضحكان معًا على شرفة المكان بينما يستمتعان بالسباقات مع زملائه من أفراد العائلة المالكة.

كاتت كامبردج غائبة بشكل ملحوظ عن حدث سباق الخيل الساحر الذي استمر خمسة أيام ، وكذلك الملكة إليزابيث الثانية التي ستتخطى رويال أسكوت هذا العام بسبب مشاكل التنقل المستمرة لديها . ومع ذلك ، كان أعضاء آخرون في العائلة المالكة يستعرضون أفضل إطلالاتهم في الربيع والصيف ، بما في ذلك صوفي ، كونتيسة ويسيكس ، التي ارتدت ثوبًا زهريًا مثيرًا في اليوم الثالث من الحدث.

بالأمس ، استضافت كيت مائدة مستديرة مع وزراء الحكومة وكبار موظفي الخدمة المدنية وقطاع السنوات الأولى للحديث عن تنمية الطفولة المبكرة ، وهي قضية قريبة من قلبها. بالنسبة لهذا الحدث ، كانت ترتدي بدلة وردية اللون من رأسها حتى أخمص قدميها ، والتي ارتدتها مع بلوزة بيضاء كلاسيكية وحذاء بكعب وردي ناعم.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب ستوب العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.