قامت جينيفر لوبيز بإقران فستانها القصير مع حذاء سكاي هاي فوق الركبة

قامت جينيفر لوبيز بإقران فستانها القصير مع حذاء سكاي هاي فوق الركبة  لا تلعب جينيفر لوبيز أبدًا بأمان مع حذائها – لا في الواقع ، قد يكون ارتفاع حذائها مثيرًا للقلق في بعض الأحيان. لكن الواصلة المتعددة ترتديها بهذه السهولة ، لدرجة أنها تجعلها تبدو وكأن حذائها مصنوع للمشي. مثال على ذلك؟ يتضمن مظهرها الأخير فستانًا قصيرًا وأطول زوج من الأحذية الطويلة فوق الركبة على الإطلاق.

يوم الإثنين ، خرجت المغنية والممثلة إلى ويست هوليود لقضاء ليلة مع خطيبها بن أفليك مرتديةً فستانًا أخضر زيتونيًا مترهلًا من القميص ، ارتدته عند الخصر بحزام بيج. لقد ارتدت الثوب غير الرسمي مع حذاء طويل من الجلد فوق الركبة من Casadei . بأزياء J.Lo النموذجية ، قامت بإقران المظهر بأقراط ذهبية ضخمة ونظارات شمسية أفياتور متطابقة. الأساور والساعة والخواتم – بما في ذلك الماسة الجديدة من Affleck – أضفت أكسسوارات على المظهر. كيت ميدلتون تصنع مظهر أسكوت الملكي بفستان أبيض منقّط

ارتدت جينيفر لوبيز شعرها المصنوع من الكراميل في شكل ذيل حصان عالٍ ونطاطي تم مسحه من على وجهها. في وقت من الأوقات ، حزمت هي وبن جهاز المساعد الرقمي الشخصي ، وتوقفا لاحتضان وقبلة. ارتدى الممثل تي شيرت رمادي مع بنطال جينز أسود وحذاء من جلد الغزال البني.

في الأسبوع الماضي ، شاركت لوبيز المقطع الدعائي لفيلمها الوثائقي القادم ، Halftime ، والذي صنعت خلاله أفليك فيلمًا رائعًا. قال للكاميرا “وقلت لها ذات مرة ،” ألا يزعجك هذا؟ ” “وقالت ، لقد توقعت هذا.”

في مكان آخر من المقطع ، صرحت جينيفر لوبيز بصراحة عن ازدراءها بجائزة الأوسكار عن دورها في Hustlers . قالت خلال لقطة لها وهي تبكي في السرير: “كان الأمر صعبًا”. “كان لديّ فقط تقدير منخفض للغاية لذاتي. كان علي أن أعرف حقًا من أكون وأن أؤمن بذلك ، ولا أصدق أي شيء آخر.” يُعرض الفيلم المرتقب بشدة في 14 يونيو على Netflix.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب ستوب العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.