داكوتا جونسون لها إطلالة مثيرة على فستان بليزر القصير

داكوتا جونسون لها إطلالة مثيرة على فستان بليزر القصير. فساتين بليزر القصيرة منتشرة في كل مكان مؤخرًا. تم رصد مشاهير مثل Megan Fox و Zendaya و Sophie Turner جميعهم يبشرون بالاتجاه الأنيق للمكتب. والآن ، تدخل داكوتا جونسون في المظهر وتضفي طابعها الشخصي عليه.

خلال حضورها مهرجان تريبيكا السينمائي أمس ، قامت نجمة بيرسواسيون ومصممة الأزياء الخاصة بها ، كيت يونغ ، بسحب فستان قصير من السترة البيضاء العاجية من شركة إيريا التي تتخذ من نيويورك مقراً لها للمظهر. تتميز القطعة الأنيقة ، المتواضعة من الأمام ، بصفوف من البلورات الملتفة في الخلف ، مما يشير إلى وهم العمود الفقري المرصع بالجواهر.

أنهت داكوتا جونسون إطلالتها بزوج من الأحذية الفضية البراقة وأقراط ألماس آنا خوري وحقيبة كتف غوتشي جاكي 1961 سوداء مزينة بحزام ذهبي. ارتدت جينيفر لوبيز بدلة قطط ضيقة بحزام عملاق بينما كانت تتدفق حول بن أفليك

تحدثت الممثلة سابقًا إلى Young حول العمل معًا لتنسيق خزانة ملابسها. وقال جونسون في مقطع فيديو نُشر على قناة المصمم على يوتيوب : “أحب مود بوردس” . “أستخدمها للملابس والعاطفة والوجبات. الألواح المزاجية مثل قوائم التشغيل للأشياء المادية.”

ثم فكر يونغ في كيفية نضج أسلوب داكوتا جونسون منذ أن بدأ الاثنان العمل معًا. قالت: “في الوقت الذي نعيش فيه معًا ، تطور أسلوبك قليلاً. ولكن ، بصراحة ، لقد جئت بأسلوبك نوعًا ما. لديك حد أدنى لطيف حقًا ، نوع من البساطة الحسية بالنسبة لك” ، قالت. “ولكن أيضًا ، هناك جودة كرة الديسكو الرائعة.”

وأكدت جونسون تقييمها لأسلوبها الشخصي. قالت مازحة: “أنا بالتأكيد كرة ديسكو. أنا مجرد كرة عادية في النهار ، ثم كرة ديسكو في الليل.”

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب ستوب العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.