جينيفر لوبيز رصدت بحلقة ألماس ضخمة على ذلك الإصبع

جينيفر لوبيز رصدت بحلقة ألماس ضخمة على ذلك الإصبع. مهلا، هل جينيفر لوبيز وبن أفليك مخطوبان؟ شوهدت مغنية “Jenny from the Block” الثلاثاء بخاتم ماسي ضخم على ذلك الإصبع أثناء تواجدها في لوس أنجلوس مع ابنتها Emme Muñiz.

للنزهة ، ارتدت لوبيز فستان جولييت من زيمرمان ، قطعة متعددة الطبقات من الحرير مع طبعة ملونة تتميز بأشجار النخيل وآفاق المحيط. حملت حقيبة كتف منسوجة باللون الأصفر الحوذان من بوتيغا فينيتا وارتدت حذاءًا بكعب عالٍ بلون الجمل. أنهى J.Lo المظهر بنظارات شمسية دائرية ملونة ، وكما لاحظ المصورون ذوو العيون النسر ، خاتم من الألماس اللامع مناسب لأميرة هوليود. كلوي كارداشيان تقول إن تريستان طومسون ليس الرجل المناسب لي

لم تتناول لوبيز التكهنات المحيطة بمشاركتها المحتملة مع أفليك ، لكن الزوجين (اللذان كانا مؤرخين في البداية في عام 2002) اشترى مؤخرًا منزلًا قيمته 50 مليون دولار معًا في بيل إير ، حيث يخططون للعيش مع أسرتهم المختلطة.

ستكون هذه هي الخطوبة الثانية للزوجين. اقترح أفليك لأول مرة على جيه لو في عام 2002 ، بعد فترة وجيزة من بدء المواعدة ، لكنهما أجلا حفل زفافهما في سبتمبر 2003 وانفصلا رسميًا في يناير 2004. ذهب كلاهما للزواج من أشخاص مختلفين وأصبحا أبوين ، ولكن في يوليو 2021 ، بعد انفصال لوبيز بعد خطوبتها على نجم يانكيز السابق أليكس رودريغيز ، أكدا علاقتهما العاطفية التي أعيد إحياءها.

في مقابلة مع People في وقت سابق من هذا العام ، انفتحت ممثلة Marry Me عن لم شملها مع Affleck بعد ما يقرب من عقدين من الانفصال.

وقالت للمنفذ: “إنه أمر جميل كيف يبدو الأمر مختلفًا تمامًا عما كان عليه قبل سنوات … هناك المزيد من التقدير والاحتفال ، وهو أمر لطيف”. “عندما تجد شخصًا ما وأنت حقًا ، تحبه حقًا وتحصل على فرصة ثانية في ذلك؟ هذا أمر نادر ، ثمين ، وجميل حقًا ، ونحن لا نعتبره أمرًا مفروغًا منه.”

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.