احتضنت مايلي سايروس تمامًا اتجاه الدانتيل خلال رحلتها الأخيرة إلى مدينة نيويورك

احتضنت مايلي سايروس تمامًا اتجاه الدانتيل خلال رحلتها الأخيرة إلى مدينة نيويورك. هذا الأسبوع ، وصلت مايلي سايروس في نيويورك لحضور حدث NBC Upfronts ، حيث أعلنت المغنية أنها والشبكة ستستضيف حفلة ليلة رأس السنة الجديدة لمايلي للاحتفال القادم لعام 2023. (استضافتها العام الماضي مع بيت ديفيدسون في ميامي). لكن مايلي كان لديها أكثر من ذلك على جدول أعمالها ، وسواء كانت تقدم عرضًا في شيكاغو بقيادة باميلا أندرسون في برودواي ، أو تظهر في Seth Myers ، فقد اختارت مظهرًا رائعًا لهذه المناسبة.

أحضرت مايلي لعبة الأزياء الخاصة بها في جولتها الصحفية هذا الأسبوع من خلال البحث في أرشيفات المصممين للحصول على فساتين فريدة من نوعها. (كانت من عشاق الموضة القديمة ، فقد هزت العديد من إبداعات توم فورد .) بدأ كل شيء يوم الأحد عندما ظهرت في فستان قصير أسود اللون من جون جاليانو مستوحى من الإهمال. قامت بإقرانها بمضخة سوداء بسيطة. في وقت لاحق من ذلك اليوم ، ارتدت شيكاغو في برودواي بفستان خريف 2000 ديور (أيضًا في عصر غاليانو). كانت ذهبية ومغطاة بالترتر على شكل طباعة الفهد – ستفخر روكسي هارت! تبدو دوا ليبا غنيًه ببلوزة بنقشة نقود وشورت لراكبي الدراجات

مع تقدم الأسبوع ، أصبح المظهر الكلاسيكي أكثر جرأة. في 16 مايو ، قبل التسجيل مع سيث مايرز ، ارتدت فستانًا أحمر حريريًا من عصر غاليانو بقطع متحيز. في العرض نفسه ، تحولت إلى فستان خوخي من ألكسندر ماكوين من خريف 2004. شعرت باللف الأنيق والصورة الظلية للصدر البارز بالانتعاش والحداثة بشكل مدهش.

ثطعة المقاومة ؟ سيكون هذا هو طول شانيل LBD من التسعينيات – مصدره OpulentAddict – الذي ارتدته في حدثها الأخير ، وهو أداء في NBC Upfronts. إنها طفلة التسعينيات ، بعد كل شيء!

 

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب ستوب العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.