أوليفيا أتوود ترتدي على مظهرها الأشقر طويل الساقين فستان الترتان القصير

أوليفيا أتوود ترتدي على مظهرها الأشقر طويل الساقين فستان الترتان القصير والأحذية العالية للفخذين أثناء خروجها مع حبيبها برادلي داك في مانشستر. وأكدوا أنهم جددوا علاقتهم الرومانسية مرة أخرى في ديسمبر 2018.

وبدت أوليفيا أتوود وبرادلي داك أكثر سعادة من أي وقت مضى حيث كانا يتمتعان بموعد عشاء في مطعم مانشستر آيفي يوم الثلاثاء.

وكانت نجمة الحب في الجزيرة، البالغة من العمر 27 عاماً، وعشيقها لاعب كرة القدم البالغ من العمر 25 عاماً، قد ابتسما ابتسامات متطابقة بينما كانوا يمسكون أيديهم وتهيئا لأجل الكاميرات.  سيلينا غوميز أنيقة في سترة كريمية وبنطلون جينز أزرق مهترئ

أظهرت نجمة سليبيز جو ديتنج جزء من صدرها في بلوزة سوداء تحتية مفتوحة الصدر مع فستان قصير من الترتان باللونين الأحمر والأزرق.

زادت طول قوامها الممشوق مع أحذية بكعب ستيليتو سوداء عالية للفخذ.

صممت خصلاتها الشقراء في تموجات ناعمة بينما تم تحسين ملامحها الجميلة برموش متفرقة، لاينر، وبرونزي ومسحة من الجلوس الوردي.

لاعب بلاكبرن روفرز برادلي ارتدى قميصاً أبيض، بنطلون جينز أسود ضيق، مع أحذية رياضية أحادية اللون.

تقرب: بدا الثنائي قريبين من بعض أثناء التمتع بموعد العشاء.

وأُبلغ لأول مرة أن الثنائي قاما بإعادة إحياء الرومانسية قبل عدة أسابيع، مع ظهور أقاويل تشير إلى أنها كانت تواعد برادلي أثناء ظهورها في سليبز جو ديتنج.

في عرض إي فور، كشفت أنها وقعت في حب زميلها النجم سام كراسك، البالغ من العمر 28 عاماً، في نهاية السلسلة، رغم أنه مخالف للقواعد.

قالت: “أخبرني حدسي أن سام أفضل، لم أقابل أحداً مثله.

“سام هو شخص آخر من المشاهير ولا يسمح به من الناحية الفنية، لكني أعرف أن بولس قد دعمني وأنه يريد مني أن أكون سعيدًا في نهاية اليوم”.

ووفقاً لصحيفة ذا صن، تظاهر أوليفيا بأنها عازبة لعرض الواقع إي فور ولم تشارك سوى في “يوم الدفع”.

وقالت المصادر لوسائل الإعلام: “إنها واحدة من أسوأ الأسرار التي تم إبقاؤها في العرض. لقد كانت دائماً مع (برادلي) … لقد فعلت ذلك في الأساس من أجل يوم الدفع.

وورد أن برادلي وأوليفيا انفصلا في أبريل، في وقت سابق من هذا العام. كانت قد واعدت نجم الرياضة قبل ظهورها في جزيرة الحب.

أعطى الثنائيان علاقتهما فرصة ثانية، بعد انفصالها عن صديقها السابق كريس هيوز – الذي التقت به في مسلسل أي تي في تو للمواعدة.

لم تؤكد في الواقع انفصالهم حيث كتب برادلي إشادة قلبية لأوليفيا عبر إنستغرام في شهر مايو، واصفاً إياها بأنها “أكثر شخص أهمية في حياتي”.

ردت أوليفيا بإعجاب الزوجين بـ “روس وراشيل” من الأصدقاء، وأخبرت برادلي أنها “لن تغير أي شيء” عن علاقتهم الرومانسية وأنها “تعشقه”.

في الأشهر الأخيرة، شوهدت أوليفيا تعجب بمشاركات حبيبها السابقة برادلي في إنستغرام وتعلق على صوره – مما أثار تكهنات بأن الثنائي سيصبحان قريبين من بعض مرة أخرى.

تحت أحد المنشورات، شاركه برادلي أفصح فيه عن توقيعه الجديد مع أديداس لكرة القدم في بداية نوفمبر، علقت أوليفيا على ذلك: “عمل رائع”. على منشور آخر لبرادلي وهو يرتدي ملابس كرة القدم ويجلس على أرضية الملعب، علقت أوليفيا مع رمز التاج التعبيري، “ملكي”.

الأوقات السعيدة: وصل كريس هيوز وأوليفيا إلى نهائي جزيرة الحب، ولكن لم تكن رومنسيتهم مقدرة أن تكون (صورت في يناير 2018).

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب العربية شبكة زفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.